نادي الفرات يفوز على نادي الفتوة بهدفين نظيفين
مباراة قوية على ملعب المدينة، والنادي يقترب من المربع الذهبي بفارق ثلاث نقاط.
حقق نادي الفرات فوزاً مستحقاً على نادي الفتوة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب المدينة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المحلي.
سجّل الهدف الأول المهاجم سامي عبد الله في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، فيما أضاف زميله رامي الخالد الهدف الثاني في الدقيقة 74 بتسديدة قوية من خارج المنطقة. وكان الحارس مميّزاً في إفشال هجمات خصمه طوال الشوط الثاني.
بهذا الفوز يرفع نادي الفرات رصيده إلى 30 نقطة في صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه، ويقترب خطوة من حجز مقعده في المربع الذهبي قبل أربع جولات من نهاية الموسم.