افتتاح معرض للخط العربي في بيت الثقافة بمشاركة عشرة خطاطين
مجموعة من الأعمال التراثية والمعاصرة، مع ورشة عمل تفاعلية لطلاب المدارس على هامش المعرض.
افتتح بيت الثقافة في مدينة الفرات أمس معرضاً للخط العربي بمشاركة عشرة خطاطين من المنطقة. ويضم المعرض أكثر من خمسين عملاً متنوعاً، يجمع بين الأعمال التراثية والمعاصرة، مع تركيز خاص على خطَّي الديواني والثلث.

وعلى هامش المعرض، تُقام ورشة عمل تفاعلية لطلاب المدارس في عطلة نهاية الأسبوع، يُشرف عليها الخطاط الأستاذ كمال الحسيني. وقال مدير بيت الثقافة إن المعرض يمثّل خطوة في مسار إحياء الفنون التراثية، ودعم الجيل الجديد من الخطاطيالمعرض مفتوح للزوار يومياً من العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري،مع دخول مجاني للجميع.